الأخبار

" الإدارية " : بايفورس كارثي .. ولا أذنٌ صاغية

24-Jan-2018

صرح رئيس الهيئة الإدارية لرابطة طلبة كلية العلوم الإدارية سعود علي الكتيتي عن تردي الأوضاع في عملية البايفورس ، و الذي لم يحقق الأهداف المرجوه منه للطلبه مما تسبب لتعرض الطلبة لمشاكل في حداولهم الدراسية.

 

حيث أنه جرت العادة في السنوات الماضية على قيام الرابطة بالتعاون مع العميد المساعد للشؤون الطلابيةفي الكلية بتنظيم و تسهيل عملية البايفورس ، إلا أنه و على غير العاده لم تلقى الرابطه في هذا العام أي تعاون مع الجهه السالف ذكرها محاولةً تقليص دور الرابطة في عملية البايفورس و الذي أدى بدوره إلى تحويل عملية البايفورس إلى عملية صورية و مجرد أداء واجب لا أكثر.

 

هذا و قد أكد رائد الهيئة الإدارية الدكتور محمد الفهد محاولة تهميش دور الرابطة في عملية البايفورس و هو ما يتعارض مع مصلحة الطلبة و الحفاظ على مكتسباتهم الأكاديمية و أن الرابطة هي الجهة المخولة بالحفاظ على هذه المكتسبات و أنه على الشخص المسؤول عن هذه العملية عدم إدخار أي جهد يصب في مصلحة الطلبة و ليس بعكس ذلك و هو ما جرى.

 

هذا و قد تقدم رئيس الهيئة الإدارية بالشكر إلى عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور مشاري الهاجري على توصياته بتسهيل عملية البايفورس على طلبة و طالبات كلية العلوم الإدارية.


1761

للتواصل

في حالة وجود اي استفسار تواصل معنا


للاتصال :+965-507-77-910


البريد الألكتروني: info@kwtmagazine.com

انستغرام

أحدث التغريدات

مقدمة

في 1/2/2014 ولِدت المجلة الإلكترونية كويت ماقزين من سواعد شبابية كويتية سخّرت مواهبها إصراراً للدعم الإعلامي و التأييد المعنوي لمواهب غيرها من الشباب الكويتي بشتى مجالاتهم الكتابية، الرياضية، ....
المزيد

© Copyright 2016 by kwtmagazine.com. All rights reserved.