الأخبار

الاتحاد الهندسي الخليجي يمنح شخصيتين كويتيين جائزة رواد العمل الهندسي

21-Feb-2018

اعلنت الأمانة العامة للاتحاد الهندسي الخليجي اليوم الاربعاء منح شخصيتين كويتيين جائزة رواد العمل الهندسي تقديرا لدورهما في إبراز العمل الهندسي الخليجي المشترك. وجاء إعلان فوز الوكيلة المساعدة للشؤون الهندسية في الديوان الأميري الكويتي المهندسة نياز خاجة ومدير عام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي بالجائزة خلال افتتاح فعاليات النسخة ال21 للملتقى الهندسي الخليجي الذي ينظمه الاتحاد الهندسي الخليجي بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية على مدى يومين تحت عنوان (المنازعات في المشاريع الهندسية وسبل حلها).

 

وأعربت خاجة عن شكرها وتقديرها لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ووزير الديوان الاميري ورئيس المالية والادارية لإعطاء الادارة الهندسية بالديوان الفرصة لتنفيذ وإدارة المشاريع التنموية.

 

وأكدت حرص دولة الكويت على دعم العمل الهندسي الخليجي الموحد والارتقاء بأدائه على مختلف المستويات.

 

وأشادت بالجهود التي يقومون بها القائمون على المؤتمر معربة عن تقديرها وشكرها للأمانة العامة للاتحاد الهندسي الخليجي على هذا التكريم.

 

وكانت فعاليات النسخة ال21 للملتقى الهندسي الخليجي قد انطلقت في وقت سابق اليوم لبحث سبل تطوير طرائق وحل المنازعات في المشاريع الهندسية في مختلف القطاعات كمشاريع التطوير العمراني ومشاريع البنية التحتية والمشاريع النفطية المختلفة وغيرها.


334

للتواصل

في حالة وجود اي استفسار تواصل معنا


للاتصال :+965-507-77-910


البريد الألكتروني: info@kwtmagazine.com

انستغرام

أحدث التغريدات

مقدمة

في 1/2/2014 ولِدت المجلة الإلكترونية كويت ماقزين من سواعد شبابية كويتية سخّرت مواهبها إصراراً للدعم الإعلامي و التأييد المعنوي لمواهب غيرها من الشباب الكويتي بشتى مجالاتهم الكتابية، الرياضية، ....
المزيد

© Copyright 2016 by kwtmagazine.com. All rights reserved.